We make this belief a reality by putting clients first, leading with exceptional ideas, doing the right thing, and giving back.

 

Gallery

Contact

+971 50 476 6071

Business Venue Bldg, Suite 411, Oud Metha P.O BOX 47630 , Dubai UAE.

info@mabade.ae

التصفية والإعسار والافلاس (معتمدون لدى المحاكم كمصفى قانونى)

في مبادئ لتدقيق الحسابات ، نحن شركة تدقيق معتمدة من قبل مركز دبي للسلع المتعددة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، ونقدم خدمات تصفية الشركات لجميع أنواع الشركات. بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة ، يعتبر الحل إجراء إنهاء ، في حين أن التصفية هي إجراء إشعاعي يتضمن تحقيق أصول الشركة ودفع ديونها. نقدم مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك إعداد تقارير التصفية وإلغاء تسجيل حسابات ضريبة القيمة المضافة والمساعدة في إعداد قرارات مجلس الإدارة والتوكيل وتقارير التدقيق.

التصفية نوعان: التصفية الطوعية والتصفية الإجبارية. تحدث التصفية الطوعية عندما يقرر المساهمون حل الشركة ، بينما تحدث التصفية الإجبارية عندما ترتكب الشركة جريمة خطيرة أو تكون غير قادرة على سداد ديونها.

لتصفية شركة في دبي والإمارات العربية المتحدة ، فإن الخطوة الأولى هي تعيين شركة تصفية ، والتي يجب أن تكون مصفياً معتمداً على النحو المحدد في اللوائح الرسمية. بالنسبة للشركات ذات المسؤولية المحدودة ، تتضمن هذه العملية محاضر اجتماع مجلس الإدارة لإعلان التصفية وتعيين مصفٍ منظم ، وتقديم نموذج التصفية إلى جانب الرسوم إلى دائرة التنمية الاقتصادية للحصول على شهادة تصفية الشركة ، ووضع إعلان في صحيفة عربية محلية لإعلان حل الشركة وتقديم تقرير مراجعة نهائي للشركة وخطاب يفيد بعدم وجود مطالبة من الغير أو العملاء أو الدائنين. يجب أيضًا الحصول على إلغاء التأشيرة لجميع الموظفين والحصول على شهادة عدم ممانعة من الوزارات والهيئات ذات الصلة.

بالنسبة لشركات المناطق الحرة ، قد يختلف الإجراء اعتماداً على المنطقة الحرة ، ولكن بشكل عام ، تتضمن العملية اجتماع مجلس الإدارة للموافقة على التصفية ، وتقديم طلب التصفية إلى سلطة المنطقة الحرة ذات الصلة ، وإلغاء التأشيرات والحصول على شهادة عدم الممانعة ، وتقديم تقرير تدقيق نهائي ووثائق أخرى ذات صلة.

في مبادئ لتدقيق الحسابات ، يمكننا المساعدة في تقليل الالتزامات القانونية والخسائر المالية مع ضمان استكمال سلس وخالي من المتاعب لإجراءات التصفية. يمكننا أيضًا المساعدة في ترتيب طرف ثالث لشراء شركة التصفية والتعامل مع جميع الأمور المتعلقة بالمساعدة في إزالة الأسهم من الشركة للمساهمين والمديرين.

  • التصفية والإفلاس
  • التصفية الطوعية للشركة
  • التصفية الطوعية للدائن
  • الشركة تحت التصفية
  • التصفية الطوعية للشركة المعسرة
75
marketing analysis
65
business innovation
90
finance strategy

We are Always Ready to Assist Our Clients

developing financial processes and procedures

How It Works & How We Do It

Our specialists are ready to provide an analysis of both the market as a whole and its individual components (competitors, consumers, product, etc.), using practical methods and starting from your research goals.

“I cannot give you the formula for success, but I can give you the formula for failure. It is: Try to please everybody.” david oswald

Business Planning & Strategy

Nurture promoters, your loyal customers who are more profitable and will advocate for your business—both in good times and bad. Customer-focused businesses build a virtuous cycle we call the “customer wheel.” We help you at every stage of growth, developing custom solutions and collaborating with all levels of your organization. Identify quick, targeted customized solutions and operational improvements.
خدماتنا
اتصل بنا
العنوان

Suite 411, Business Venue Bldg Oud Metha, Dubai UAE.

راسلنا

info@mabade.ae

على استعداد للبدء؟